-->

تردد قناة سمسم Semsem الجديد علي نايل سات و عرب سات

    قناة سمسم Semsem
    قناة سمسم Semsem 

    تردد قناة سمسم الجديد علي نايل سات، فهي واحدة من القنوات الفضائية التي تختص بعالم الأطفال، فهي تقدم باقة من البرامج  التعليمية والترفيهية والثقافية التي تناسب الأطفال من سن 3الي 15سنة، وتساعد تلك البرامج المتنوعة على تنمية الجانب العقلي والفني والعلمي لدي الأطفال.


    وتقدم قناة Semsem أيضا برامج دينية لتنمية الأخلاقيات لدي الأطفال، وتعليمهم مبادئ دينهم، وتعليمهم أيضا طريقة الوضوء والصلاة من خلال كرتون مبسط قادرة على جذب انتباه الأطفال،  وذلك من خلال محتوي تعليمي بسيط يناسب الجانب العقلي والاستيعابي لدي الأطفال.





    وأصبحت قناة سمسم من القنوات التي تتصدر المشاهدة من جانب الأطفال، ويرجع تلك الصدارة لتميز القناة في المحتوي التي تقدمه للأطفال الغني بالمعلومات القيمة والهادفة التي تخاطب وجدان وعقول أطفالنا بأسلوب شيق وسهل، وتصدرت القناة مراكز متقدمة عبر مواقع السوشيال ميديا منها الفيس بوك، والتويتر، واليوتيوب.  

    ونقدم لكم تردد تردد قناة سمسم Semsem الجديد علي نايل سات وعرب سات، لتستطيع ضبط القناة بسهولة ويسر، وليستمتع أطفالك بالبرامج الشقية التي تقدمها القناة، والآن نترككم مع تردد قناة سمسم الشيقة من خلال موقع تردد قناة .



    تردد قناة سمسم Semsem الجديد علي نايل سات



    القناةالترددمعدل الترميزالاستقطابالقمر
    قناة سمسم1133427500افقي Hالنايل سات
    FEC | 5/6


    تردد قناة سمسم الجديد علي عرب سات :




    القناةالترددمعدل الترميزالاستقطابالقمر
    قناة سمسم1184327500افقي Hعرب سات
    FEC | 5/6




    لمتابعة احدث الترددات  تواصل معانا في العليقات او علي صفحة تردد قناة علي الفيس بوك او في مجموعة تردد قناة علي الفيس بوك

    شارك المقال

    مقالات متعلقة